• الموقع : لجنة رعاية الجرحى وعوائل الشهداء .
        • القسم الرئيسي : رعاية عوائل الشهداء .
              • القسم الفرعي : رعاية عوائل الشهداء .
                    • الموضوع : وفد المرجعية عند زيارته لعوائل الشهداء في بغداد : الانتصارات تحققت بفضل دماء ابنائكم .

وفد المرجعية عند زيارته لعوائل الشهداء في بغداد : الانتصارات تحققت بفضل دماء ابنائكم

  مع تواصل انتصارات قواتنا المسلحة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي. تستمر الزيارات الى عوائل الشهداء الكرام الذين حققوا هذه الانتصارات بدمائهم الزكية من قبل لجنة بغداد لرعاية ذوي الشهداء المكلفة من قبل مكتب المرجعية الدينية العليا للسيد السيستاني دام ظله. ورافقها مندوبي مؤسسة العين لرعاية الأيتام التابعة للمرجعية الدينية العليا.

 
تاتي هذه الزيارات للوقوف على احتياجاتهم والاطلاع على احوالهم الصحية وشؤونهم المعيشية. فكانت الزيارة هذه المرة الى منطقة الكمالية /حي الزهراء.التابعة لمحافظة بغداد والتشرف بلقاء( ١٠ ) عوائل ونقل سلام ودعاء ومواساة سماحة السيد المرجع دام ظله لهم والاستماع إلى طلباتهم وتدوينها وتوثيق بطولات أبنائهم البرره المضحين من اجل وطنهم ومقدساته.
 
وكان من حديث لوالد الشهيد السعيد(حسين علي سلمان القريشي ) والذي كان يتحدث وقلبه مليء بالغبطه لولده الشهيد ، انه بعد الرجوع من دفن جثمان الشهيد كنت متعباً ومرهق فأخذني النعاس واذا ارى بالرؤية ان ولدي ينادي ابي لما تركتني هنا واذا بهيئة شخص أتى  قرب ولدي وتحدث معه وقال لا تنادي على اباك انت معي واذا بولدي يقول ابي لقد اتاني الامام الحسين عليه السلام واذا بشخص اخر اتى راكب فرس وقال لولدي لا تخف انك معنا فقال لي ولدي ابي لقد اتاني أمير المؤمنين علي عليه السلام ، اذهب ابي لاخوف بعد ذلك ، هذه الرؤية جعلت قلبي ابرد من الثلج وجعلتني اغبط ولدي على ما هو عليه من كرامة للشهداء ، اكتفي بهذه الرؤية الصادقة ، انهم انصار ثورة الحسين في هذا العصر .هنيئا لكم ايها الكرماء هذا المقام الرفيع
 
حشركم الله تعالى مع الحسين وأنصار الحسين عليهم السلام . 
 
  اسماء الشهداء السعداء ممن تشرفت اللجنة بزيارة عوائلهم .
 
١-علي فوزي سلوم الكعبي. ٢-حسن خضير عباس العطواني. ٣-حسين علي سلمان القريشي. ٤-هشام عبد الرضا الشمري. ٥-سعد حميد أظيفر الدراجي. ٦- حيدر مالك عبيد التميمي. ٧-عامر شنوف عكظ الغريباوي.
 
٨-محمد حسين برغوث السراي.  ٩- علي نجم محمد الزهيري. ١٠- باسم محمد شهيد البخاتي.
 
الرحمة والرضوان لشهدائنا الابرار والصبر والسلوان والرفعة لذويهم النجباء.
 
 

  • المصدر : http://www.alshohadaa.org/subject.php?id=72
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 03 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29